مـنـتـديـات إسـتـضـافـة أحـبـاب الـمـغـرب.كـووم
اسم العضوكلمة المرور
التسجيل
   
 


-> منتدى المنوعات

2015/10/4 20:40 عبقرية الدولة الإسلامية ودهاءها في السياسة


koom.ma
المشاركات: 2324
المواقع: ahlam.koom.ma
alwaha.koom.ma
atfal.koom.ma
atqs.koom.ma
drdcha.koom.ma
hifz.koom.ma
ihfaz.koom.ma
invest.koom.ma
loc.koom.ma
maghrib.koom.ma
quran.koom.ma
safar.koom.ma
sowar.koom.ma
taqs.koom.ma
upload.koom.ma
web.koom.ma
webring.koom.ma
www.koom.ma
www.koom.ma/md/index.pl

هــــــــــــام :

مقال - رائع عن :


عبقرية الدولة الإسلامية ودهاءها في السياسة وتحويل خطة تركيا لإستنزافها إلى صراع تركي كردي


انسحابات متتاليه وسريعه لتنظيم الدوله في شمال
وشرق سوريا لصالح وحدات الحمايه الكرديه .
طرق فارغه وانسحابات نظيفه !!
نعم لقد كانت تلك بدايه التساؤلات الحقيقيه .... لماذا انسحب تنظيم الدوله الاسلامية بتلك الطريقه الغريبه ؟؟؟؟ كأنها معركة تسلمُ وتسليم .
فقد كانت فعلا معركة تسليم وتسلم ... ولنرجع قليلا الي معارك كوباني السوريه مكان اول هزيمة لتنظيم الدوله الاسلاميه .

كانت تركيا تسهل دخول الاكراد الي كوباني وفي ذات الوقت تغض النظر عن الدوله الاسلاميه .... نعم لقد كانت تركيا تفكر بضرب الاثنين فى معركة استنزاف ومن ثم تعلن الهجوم علي الاكراد لتنهي التهديد الكردي ومن ثم يتفرغ لقتال تنظيم الدولة لأنشاء المنطقه الامنه .
استطاع تنظيم الدوله قراءة الموقف وقرر ان يخسر معركته العسكريه فى الوقت الحالى مقابل ان يدخل اللعبة السياسية مما سيحقق له الانتصار المرجو في المستقبل البعيد .
لقد استطاع التنظيم بدهاء وخبث ان يقرأ المعركة الحقيقيه؛ وفي ذات الوقت وبدون تكابر قرر ان ينسحب حالا وبدأ يخطط لمعركته القادمة.

فلقد كانت تصحريحات العدناني بالانتصار واستنزاف التحالف البداية لمعركته السياسيه .
اقر امام العالم بالنصر بينما هو علي ارض الواقع ينسحب من كامل ريف كوباني .
بدأ يخطط لكيفه كسر الاكراد وتركيا والتحالف الدولي .
انتظر بكل بساطه نتائج الانتخابات الاخيره في تركيا واستطاع معرفت النتائج قبل حتي ان يذهب الناخبون لصناديق الاقتراع .

انسحب من كامل المناطق الحدوديه مع تركيا وتركها للاكراد وبصوره سريعه وبطريقه غريبه "!!!
لا كمائن خداعيه ،لا مفخخات ،لا عبوات مخخه في الطرق !!!
لقد احتار التحالف نفسه للانسحابات السريعه وراح يقصف كالمسعور القري والاراضي التي ينسحب منها التنظيم ظنا منه انه يحضر لخدعه كبري .

نعم يا ساده استطاع ترك تركيا في موقف العاجز امام سياسته .
وقد جعل للاكراد قوه في سوريا ولقد اصبح.الاكراد قوه في تركيا وبهذا يستطيع الكرد تهديد تركيا.
جعل التنظيم تركيا تبحث عن اي وسيله وشروط لضرب الاكراد.
لقد حول تنظيم الدوله الاسلاميه الصراع بينه وبين الاكراد الي صراع تركي كردي .
و حول معركة الاستنزاف التي كانت تحاك له الي معركة استنزاف القوي المتصارعه ضده بعضها ببعض .

لا بل تحولت خطته الكبري الي( فرق تسد )حينما اعلن برزاني عن دعمه لتركيا ضد ال ppk فتحول الصراع الي صراع كردي كردي وسيضرب البشمركة وحزب العمال بعضهما وقد بدأ هذا بالفعل .

ان ذالك الذئب القابع خلف اروقه المكتب البسيط الذي يخطط منه تنظيم الدوله استطاع قرأه الموقف بل وقلب كل شئ علي رؤوس اعداءه .
جعلهم يستنزفون بعضهم البعض ومع بدأ الصراعات الكرديه الكرديه والصراعات التركيه الكرديه لم يجد التحالف امامه الا المعارضه المعتدله والحشد الشعبي ليكون جيشه البري .
ولقد بدأ التحالف الامر بالفعل وقد خسرها قبل ان يبدأ.
فقد استطاع التنظيم.جعل الحشد يقع في اكبر معركة استنزاف في التاريخ ؛كما وهو واضح في سوريا فالتنظيم استطاع وقبل تحرك التحالف القضاء علي المنطقه الامنه واحلامهم فلم يبق فيها الا مارع .

اذا نرجع للسؤال نفسه والذي نطرحه كل يوم وكل دقيقه .... هل انتصرت داعش !!!
الايام وحدها كفيله بمعرفه المستقبل ،بل ومعرغه ماذا يخطط التنظيم.
اظن ان ذالك الذئب صاحب عين الصقر لن يهدأ له بال حتي يدخل التنظيم باقي معاركة (بالتكبير ) فهو فعلا يتجه لذالك .

ما ستظهره الايام القادمه هو ما سيحدد هل دخلنا الحرب العالميه من دون ان ندري ؟؟؟؟ ام سيتم ودأ الحرب قبل الانفجار القريب !!!

هذا ما سيظهر الاشهر القادمة والتي تبدوا نتائجها ظاهره .
المحللون الكبار اصبحوا عاجزين ويقولون بالحرف في بعض الصحف والتقارير
المنتشرة..... لننتظر ونري يا ساده .


2015/10/11 9:59


Fcuk
المشاركات: 1
المواقع:
Fuck you become forums of the century animals and you want this Tz you stupid

2016/3/16 18:51


azerty
المشاركات: 41
المواقع:
‏{‏وَيَمْكُرُونَ وَيَمْكُرُ اللَّهُ وَاللَّهُ خَيْرُ الْمَاكِرِينَ‏}‏
لا داعي لقول الدولة الاسلامية بل هم الخوارج منهم النطيحة و المتردية ..؟
لان الدولة الاسلامية تقوم على البيعة من مشرق الارض ومغربها وهم لم يبايعهم احد سوا الخوارج وهم تحت راية عمياء كما اخبر عنهم سيدنا رسول الله صلى الله عليه وسلم

2016/3/17 21:23


koom.ma
المشاركات: 2324
المواقع: ahlam.koom.ma
alwaha.koom.ma
atfal.koom.ma
atqs.koom.ma
drdcha.koom.ma
hifz.koom.ma
ihfaz.koom.ma
invest.koom.ma
loc.koom.ma
maghrib.koom.ma
quran.koom.ma
safar.koom.ma
sowar.koom.ma
taqs.koom.ma
upload.koom.ma
web.koom.ma
webring.koom.ma
www.koom.ma
www.koom.ma/md/index.pl

خوارج ؟ على من خرجوا ؟
خرجوا على السيسي ؟
ام خرجوا على صالح الطالح حبيب الحوتي ؟
ام انهم خرجوا على المالكي الهالكي و باقي الروافض ؟
ام لخروجهم على ابن الانجليز ؟
ام لانهم خرجوا على ابناء الاستخراب الفرنسي غربا و الامريكي شرقا ؟

هداكم الله يااخي ؟
كفاكم من ترديد شعارات اعلام دجل ال سلول و باقي الخونة بدون تمييز او بحث .


2016/3/18 10:44


azerty
المشاركات: 41
المواقع:
خوارج ؟ على من خرجوا ؟
خرجوا على السيسي ؟
ام خرجوا على صالح الطالح حبيب الحوتي ؟
ام انهم خرجوا على المالكي الهالكي و باقي الروافض ؟
ام لخروجهم على ابن الانجليز ؟
ام لانهم خرجوا على ابناء الاستخراب الفرنسي غربا و الامريكي شرقا ؟

هداكم الله يااخي ؟
كفاكم من ترديد شعارات اعلام دجل ال سلول و باقي الخونة بدون تمييز او بحث
.



اخي الحبيب كما تعلم انا باحث في العلاقات الدينية وانا كنت وهابي سابق والحمد لله زالةت الغشاوة من عيني اعرف انك
لان تقتنع بقولي هاذا انا لا اتبع السيسي او صالح او الحوتي او الانجليز او فرنسى او امريكى
بل منهاج العلماء الذي نتبعه بعيدا عن الغلو او التعصب لاحد مهم كان ابدا يقول المثل اعرف الحق تعرف اهله
وسنناقش هذا الامر في موضوع منغلق حتى تزول الشبهات عنك اخي الحبيب فانت مدير عام تحمل شعار الحيدية في كل شيء تقبل احترامي لك وتقديري .

2016/3/18 21:45


koom.ma
المشاركات: 2324
المواقع: ahlam.koom.ma
alwaha.koom.ma
atfal.koom.ma
atqs.koom.ma
drdcha.koom.ma
hifz.koom.ma
ihfaz.koom.ma
invest.koom.ma
loc.koom.ma
maghrib.koom.ma
quran.koom.ma
safar.koom.ma
sowar.koom.ma
taqs.koom.ma
upload.koom.ma
web.koom.ma
webring.koom.ma
www.koom.ma
www.koom.ma/md/index.pl


اخي الكريم،

حبدا لو تعرف لنا ماهية "العلاقات الدينية" لانني لاأعرفها، اعرف الاسلام الذي انزل على محمد.و هدا هو ما ندين به ربنا.
كما اننا لا نتبع منهاج العلماء، كما تقول، لكننا امرنا بتتبع منهاج رسول الله ، صافيا نقيا كما أنزل وكما اوصله لنا العلماء الدهاة من السلف الصالح المعتبرين و بحفظ مولانا الكريم !

لكن على كل، المقال هو فقط سياسي و لا يعبر عن رأي شخصي ديني و لا تعبدي و لا غير ذلك.
اما ادا كنت "تنقر" عن الراية التي وضعنا فوق المنتدى، فبالطبع لن نقف مع من يقلب راية رسول الله و لو كان من علماء اليوم و لو شهد له الملاين بدلك. بل سنقف مع يرفع راية رسول الله خفاقة كائنا من كان.


2016/3/19 16:13


azerty
المشاركات: 41
المواقع:

اخي الكريم،

حبدا لو تعرف لنا ماهية "العلاقات الدينية
" لانني لاأعرفها، اعرف الاسلام الذي انزل على محمد.و هدا هو ما ندين به ربنا.
كما اننا لا نتبع منهاج العلماء، كما تقول، لكننا امرنا بتتبع منهاج رسول الله ، صافيا نقيا كما أنزل وكما اوصله لنا العلماء الدهاة من السلف الصالح المعتبرين و بحفظ مولانا الكريم !

لكن على كل، المقال هو فقط سياسي و لا يعبر عن رأي شخصي ديني و لا تعبدي و لا غير ذلك.
اما ادا كنت "تنقر" عن الراية التي وضعنا فوق المنتدى، فبالطبع لن نقف مع من يقلب راية رسول الله و لو كان من علماء اليوم و لو شهد له الملاين بدلك. بل سنقف مع يرفع راية رسول الله خفاقة كائنا من كان.


العلاقات الدينية في تمييز الطوائف وعددها ومخالفاتها ومنهاجها وفي ذلك دورس مطولة ..الخ
وكيف تعرف الاسلام وانت لا تميز بين هذا وذاك والله يعبد عن علم ليس عن جهل
اما الدين الذي انزل على محمد صلى الله عليه وسلم فكيف تعرفه بدون قرائن ولا دلائيل ...؟ قال تعالى هل يستوي الدين يعلمون والذين لا يعلمون .
اما منهاج العلماء فليس لك حظ فيه لانهم هم الذين يوصلون الدين من عهد الرسول صلى الله عليه وسلم بالثواتر الى يومنا هذا وكيف تعرف ادين انزل صافي نقي من دونهم هذا مخجل ...؟
المقال انت تدافع عنه ولا يعبر عن رايك الشخصي كيف يفهم هذا ..؟
اما من قلب رايت الاسلام هم داعش الذين تدافع عنهم
راجع هذا الموضوع ستعرف من قلب الراية http://www.azahera.net/showthread.php?t=11554
وانا عندما شفت البنر في اعلا منتداك قلت انت تعرف الحقيقة ..!!!
ان علم رايت العقاب مقلوبة فاذا انت تفاجؤني بكلامك هذا
لا اله الا الله محمد رسول الله هذا شعار جميع المسلمين من عهد الرسول صلى الله عليه وسلم الى اليوم
ليس
لا اله الا الله رسول محمد هكذا في شعار الخوارج
فعتبر يا اخي الحبيب


   
 
الإدارة
استضافة المغرب.كووم © ربيع الأول 1431 ©