مـنـتـديـات إسـتـضـافـة أحـبـاب الـمـغـرب.كـووم
اسم العضوكلمة المرور
التسجيل
   
 


-> منتدى الإعلانات

2015/2/17 7:49 طريقتين لعلاج ادمان الترامدول بمنزلك01025733386 مع مصحة الاسراء


محمد666666
المشاركات: 40
المواقع:
بسم الله الرحمن الرحيم
هذان الطريقتان من مصحة الاسراء لعلاج الادمان ت 01025733386 أرجوا من يطبقهم يتصل بى ويعلمنى لأنى أعمل استقصاء هام بهما وجزاكم الله خيرا وأسألكم الدعاء لكل موقع ساهم فى نشرها
http://www.alesraahospital-eg.comبقلم د شادى احمد مصطفى مستشفى الاسراء لعلاج الادمان والطب النفسىبالقاهرة شعارنا الرفق والأخوة، تأهيلى دينىت 01025733386

طريقتين لعلاج ادمان الترامدول ((بمنزلك)):
الطريقة الاولى: (السريعة)
للابتعاد عن الترامادول هي ان
تكون فعليا تريد الابتعاد والبدء في اتخاذ الخطوات للابتعاد عنه اما عن
وجود نية فقط للابتعاد فلن تبتعد عنه ما حييت ...
وان كانت النية موجودة وقمت بالحركة الاولى فانت على الطريق السليم ..
*** الابتعاد عن الترامادول لا يكلفك اكثر من عناء
اربعة ايام ( 4 ) هي ما تحتاجه فقط للابتعاد عنه ... وهذا ما ستشعر به
* ستشعر الم في المفاصل والظهر خصوصا في اول يوم سيكون الم صعب احتماله لذلك يجب عليك العناء انت من بدأت ذلك وعليك ان تحتمل عواقب ما ادخلت به نفسك وصدقني اذا كانت النية موجودة وتحملت قليلا سيكون اليوم التالي اسهل بكثير ....
** هناك من يقول ان عليك الاستعانة بمخدرات الم
ثانية وانا اقول لك اين الجديد في علاجك ان فعلت هذا فجميعها مسكنات كالترامادول ولكن بتأثير اقل .. فحاول ان تصمد وتتحمل اكون مستغربا حين ارىاحدا لا يريد ان يتحمل الم يومين او ثلاثة ليرى النور بعدها والصحة التي لطالما حلم بها .. لا تفكر بما تمر به وتعاني منه فكر فقط فيما سيحدث بعد يومين من توقفك عن تعاطي الترامادول هذا كفيل بان يساعدك على التحمل ...
** ستجد نفسك بعد مرور يومين فقط وتحملك وصبرك على عدم تعاطيك للدواء شخص اخر نهائيا.. ستكون هناك شهية غير سابقة بحياتك للاكل والشرب وحتى ممارسة الرياضة ستحب ان تكون شخص افضل وافضل من شخص مقلع عن تعاطي دواء ترمادول .. ستصبح افضل في تعاملك مع من حولك وخصوصا زوجتك واهلك وانا مررت بهذه التجربة فلم اكن استطيع ان اضحك وابادلهم الضحك الا
عندما اتعاطي الدواء ولكن عندما تصل الامور لهذا الحد اسأل نفسك لماذااجعل من الترمادول شيئا متحكما بي وبحياتي *** لماذا اجعله مسؤولا عن تصرفاتي اانا بهذا الضعف يجب ان تكون لك انت وقفة ايضا هنا وان تحتمل وتصبرفقط لايام قليلة وصدقني الايام تمر بسرعة واستعن بالنوم دائماوالمشي والخروج ولا تسمح لشيطانك ان يلعب بك وانت حاجز نفسك في غرفة لتقلع .. خالط الناس واجعل الوقت يمر وسترى النتائج .....

الطريقة الثانية: (البطيئة)
ان لم تنجح فهناك الطريقة البطيئة ولمن لا يعرفها ....
*** تقليل الجرعات من دواء الترامادول جزئيا
فان كنت تاخد 400 ملج يوميا فاصبر مثلا 30 ساعة
كاملة دون ان تاخذ اي جرعة ستشعر بالالم وعند مرور ال 30 ساعة تناول 200
ملج بعدها بالطبع ستكون ال 200 ملج كافية جدا لك .. واليوم التالي حاول ان
تكون المدة اطول بقليل من 30 ساعة وتناول 200 ملج اخرى هكذا في يومين قد
عودت جسمك مجددا على 200 ملج بدلا من 400 يوميا ...
كرر هذه الطريقة وتحمل 40 ساعة وبعدها تناول 100 ملج اتبع الطريقة ليومين
او ثلاثة ستعود جسمك على ال100 جرام يوميا بدل ال 200 ملج
وهكذا وهكذا وخلال اسبوعين ستجد نفسك تتناول 100 ملج كل يومين او ثلاثة ومع
تقليل الجرعات ومرور الوقت ستصل لمرحلة صدقني تستطيع فيها الاقلاع بسهولة
عن تعاطي الترامادول وهذه طريقة لمن لا يستطيع الاقلاع مرة واحدة عنه
وتستطيع ان تتبعها من الان ان كانت النية موجودة فقط اعزم الامر وتوكل على
الله ووالله العظيم ستنجز ما تريده ...ويفضل المتابعة معى بعيادتى د شادى ت 01025733386
http://www.alesraahospital-eg.com
ويا اخي
الترامادول ليس اقوى مني ولا منك ابحث داخلك عن العزيمة المطلوبة واعقل الامرهذا هو ما يتطلبه الامر فقط اهو كثير لتتفادى الندم طوال حياتك ... فكر
جيدا واتبع احدى الطرق التي وردت هنا وسترى النتيجة بام عينيك

************

للعلم:الترامادول يسسب الفشل الكلوى و الكبدى و امراض سرطانيه كثيره
ما الحل؟؟؟؟؟؟ الحل هو الاقلاع فورا عنه بدون تردد حتى تنقذ حياتك من
الضياع.
ولكن كيف السبيل الى ذلك؟؟؟؟؟؟
ساضع لكم الحلول الكفيله ان شاء الله بان تخلصك منه نهائيا.
هذه الاعراض لا يمكن التخلص منها و هى ان كانت فى الظاهر مؤلمه لكنها فى الباطن مهمه و مفيده لان معناها ان خلايا الجسم بدأت تعود من جديد الى طبيعتها و تحاول التخلص من السموم فاصبر عليها .و اعلم ان دوام الحال من المحال و ان هذه فتره و ستنتهى . ولكن يمكنك تخفيفها و ذلك بعدم التفكير المستمر فيها و قراءه القران و تغيير روتين حياتك مثلا اذا كنت معتاد على
الدخول على النت لا تدخل فى هذه الفتره لانك لن تستمتع به حاول تغيير الروتين قدر المستطاع .حاول النوم مبكرا .
لا تشعر احد بانك تحاول الاقلاع عن شيء الا زوجتك حتى لا تستغرب من تصرفاتك
.اذا شعرت بالم جسدى لا مانع من اخذ مسكن عادى مثل (باى بروفينيد) اصبرانه ايتلاء اعمل حسابك انك ستعانى لمده اسبوعيين على الاقل و بالتدريج ستقل
هذه الاعراض حتى تتلاشى نهائيا و تجد نفسك تعيش حياتك كما فى بدايه المداخله و لكن بدون الترامادول .
بعض النصائح للتخلص من ادمان الترامدول مع الطريقتين:
1/الاقتناع الكامل بان هذا اللعين سيدمر حياتك اجلا ام عاجلا
2/خذ قرارك بعدم تناوله من الان مهما حدث.
3/اعلم جيدا ان الوحيد القادر على مساعدتك هو الله فاحرص على ان تكون
علاقتك به جيده احرص على صلاه الجماعه و اكثر من الدعاء ولا تمل منه.
4/اعلم جيدا انك يتعانى من اعراض انسحابيه تختلف حسب الجرعه التى كنت
تأخذها. وهنا السؤال ؟؟؟ كيف اتخلص من هذه الاعراض؟؟؟
5/الوحيد القادر على علاجك بعد الله هو انت
أو تعالى الينا بالمصحة نحن نعالج بسعر التكلفة مستشفى الاسراء لعلاج الادمان والطب النفسىبالقاهرة شعارنا الرفق والأخوة، أخذ المريض من منزله برفق ، تأهيلى دينىت 01025733386
http://www.alesraahospital-eg.com
www.tabteel.com


   
 
الإدارة
استضافة المغرب.كووم © ربيع الأول 1431 ©