مـنـتـديـات إسـتـضـافـة أحـبـاب الـمـغـرب.كـووم
اسم العضوكلمة المرور
التسجيل
   
 


-> منتدى الإعلانات

2013/11/15 12:48 الخليج مارت المتجر الإلكترونى الأول لعرض المنتجات الإلكترونية


azedox
المشاركات: 69
المواقع:
الخليج مارت المتجر الإلكترونى الأول لعرض المنتجات الإلكترونية

. الخليج مارت هو المتجر الإلكترونى الأول لعرض المنتجات الإلكترونية بكل سهولة
ففي وقتنا الراهن اصبح بيع السلع اسهل ما يمكن بفضل المواقع الالكترونية التي تسهل على الشخص عرضها للبيع .
وكما يقول المثل “ما يستغني عنه شخص هو كنز لشخص آخر”
يوفر لك موقع
الخليج مارت عدة منتجات رائعة من قبيل

جوال (ZOPO ZP990)
جوال (ThL W8s)

جوال 5 انش (zopo zp980)
تابلت 10.1 انش (Freelander PD900)
اجهزة البروجكتر

http://alkalejmart.com/index.php?route=product/category&path=71

اجهزة السمارت تي في

http://alkalejmart.com/index.php?route=product/category&path=69

المنتجات جد رائعة و ذات جودة كبيرة و الحمد لله كما أن هناك تنوع كبير في المنتجات يمكنكم الإطلاع عليها.
كما أنصح بها بشدة

يزور الموقع الاف الزوار الراغبين في اقتناء كل ما يخص الاجهزة الإكترونية والكثير عبر أقسام منظمة تم تفريقها حسب النوع كالتالي

جوالات

أجهزة لوحية

بروجيكترات

سمارت تي في


اذا ماذا تنتظر للدخول لإلكترونيات وتصنيف قائمة برغباتك لإقتنائها ؟
الخليج مارت


   
 
الإدارة
استضافة المغرب.كووم © ربيع الأول 1431 ©