مـنـتـديـات إسـتـضـافـة أحـبـاب الـمـغـرب.كـووم
اسم العضوكلمة المرور
التسجيل
   
 


-> منتدى المساعدة و الدعم الـفـنـي

2012/5/21 19:19 الوان لمجموعات


vip14
المشاركات: 6
المواقع:
ياليت تساعدوني كل ما ارفع الوان المجموعات ما يشتغل ياليت حلل

2012/5/22 12:3


رمز الوفاء
المشاركات: 645
المواقع:
الجميع عجز من ذلك ، لاكن يقول المثل ،، الحاجة أم الإختراع ،،:)
قمت بعمل كود لألوان المجوعات المتقدمة
تفضل ،،
http://www.koom.ma/montada/showthread.php?t=1964


   
 
الإدارة
استضافة المغرب.كووم © ربيع الأول 1431 ©